أسلوب حياة, ديكور وإضاءة

5 نصائح لتوفير الكهرباء

electricity

مع ارتفاع أسعار البنزين والكهرباء، أصبح توفير الكهرباء لكثير من الناس شيء أساسي وليس اختياري، الإضاءة القوية ليس لها علاقة بارتفاع فواتير الكهرباء من حيث الاستهلاك أو عدد اللمبات والنجف المستخدم في الغرفة، فإن موقع إنارات يقدم لكم نصائح ممتازة للحفاظ على المستوى المطلوب في إضاءة ديكور منزلك مع توفير كبير في فاتورة الكهرباء في نهاية كل شهر.

  • استخدم نجفة مناسبة في وسط الغرفة بعدد لمبات أقل، ضع نجفة في وسط الغرفة بها لمبة موفرة كبيرة حتى توفر الكهرباء وبالتالي ستنشر الضوء في الغرفة، فكلما كانت مساحة الغرفة أصغر كلما كانت مهمتك في التوفير أسهل باعتبارك ستلجأ لعدد لمبات أقل وبالتالي استهلاك أقل.

    – اختيار نوعية نجف عاكسة للضوء جيدة وشفافة للغرف خصوصاً الغرف التي تحتاج اضاءة قوية مثل غرفة المعيشة وبالتالي فإن اللمبة الواحدة بداخل الزجاج المنفوخ في النجف سيزيد من شدة اللمبة لأضعاف ما هي عليه وبالتالي ستوفر في استهلاكك للكهرباء.

 

إنارات هتوفرلك مجموعة متنوعة من النجف هنا

 

  •  استخدم لمبات ليد، يجب أن تكون الخطوة التالية هي الاتجاه إلى مصابيح الليد بدلاً من المصابيح المتوهجة لتخفض تكاليف الإضاءة بشكل أكثر فعالية، لأن مصابيح الليد هي الأرجح أفضل خيار منخفض التكاليف وعالي الكفاءة. كما أنها لا تحتوي على أي زئبق وبالتالي فإن التحول من المصابيح العادية إلى المصابيح الليد يقلل من تلوث البيئة

    – تساعدك مصابيح الليد ومصابيح الفلورية الطويلة في تقليل فاتورة الكهرباء بنسبة 85 % ولذلك بدأت معظم الأسر في الولايات المتحدة الاتجاه إلى المصابيح الليد منذ عام 2003.

 

  • أعتمد على الإضاءة الطبيعية في النهار، حاول أن يكون في بيتك شبابيك ومنافذ متعددة لضوء الشمس تسمح بمرور الضوء والهواء النقي في لحظات النهار وبالتالي ستوفر 12 ساعة كاملة من الاستهلاك للكهرباء وتعتمد على الضوء الطبيعي للشمس في النهار وتوفر الراحة النفسية.

  • افصل بين وحدات الإضاءة بمسافات متساوية واجعل لكل وحده مفاتيحها المنفصلة، اجعل نظام الإضاءة مقسم على مفاتيح منفصلة بمعنى أن تضاء إحدى الوحدات بمعزل عن البقية وهكذا لكل وحدة أضاءه المستخدم في مجال كبير بحيث يمكنك الاعتماد على مصدر ضوء واحد فقط في الجلسة التي تستخدمها ولا تستهلك كل النجف أو وحدات الإضاءة الأخرى في أماكن لا تستخدمها.

معلقات من إنارات بتصميمات متميزة من هنا

  • اخيراً استخدم ألوان فاتحة للجدران لتوفير في استهلاكك للكهرباء، لون الجدار الأبيض في تصميمك للغرف والحمامات سيتفاعل مع أقل نسبة ضوء ممكنة وبالتالي سيجعله أقوى بكثير خصوصاً لو كنت تستخدم الأسطح اللامعة والعواكس كالمرايات في مواجهة تلك اللمبات مما سيضاعف الشدة المتوقعة من تلك اللمبات

  • يساعدك موقع Enarat.com في اختيار وحدة الإضاءة الخاصة بك من ضمن مجموعة منتقاة من المنتجات التي تغطي كل احتياجاتك وتتناسب مع اختلاف ذوقك. كما يوفر لك خدمات التوصيل والتركيب المجاني، كذلك استرداد قيمة الوحدة خلال 14 يوم في حالة وجود أي عيوب صناعة حتى تتمتع بأفضل تجربة شراء ممكنة